التخطي إلى المحتوى
اخبار وموعد مباراة القادسية والرائد غداً الجمعة 11 اغسطس/آب 2017 فى منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي  2017

موعد مباراة القادسية والرائد، نجد بأن الأسبوع الأول من منافسات الدوري السعودي 2017 للساحرة المستديرة سوف يشهد إستضافة نادي القادسية لفريق الرائد فى مباراة لا تقبل أبداً القسمة على إثنين خاصة مع الدفعة المعنوية العالية التى يريد كل فريق منهم بالدخول بها فى منافسات البطولة المحلية السعودية على ارضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة), ومن خلال هذا التقرير سنوفر لكم توقيت وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

حيث من المقرر بأن يقوم طاقم تحكيمي يتكون من شكري الحنفوش كحماً للساحة ويقوم بمساعدته كلاً من عبدالرحيم الشمري وعيسي خبيري هذا بالإضافة إلي الحكم الرابع عبدالله النحيت بقيادة تلك المباراة المنتظرة.

توقيت ومباراة القادسية والرائد القادمة

أما فيما يخص موعد مباراة القادسية والرائد المقرر خوضها يوم الغد الجمعة بمشئية الله الموافق 11-8-2017 فسوف تبدأ أحداثها فى تمام الساعة الـسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية , وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية أمام الرائد

أما عن القنوات التى سوف تقوم بنقل مجريات مباراة القادسية والرائد يوم الغد فمن المقرر بأن يتم نقلها على شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية وسوف يكون هذا اللقاء بتعليق المعلق عبدلله المحيسن.

ابرز اخبار القادسية قبيل بدء المباراة

فتجدر الإشارة هنا بأن نادي القادسية كان قد قام بإحتلال المركز العاشر فى جدول الترتيب فى مباريات الموسم السابق بإمتلاكه رصيد 28 نقطة استطاع جمعها من تحقيق الفوز فى 6 مباريات وعشر تعادلات ومثلها من الهزائم أما عن الرائد فقد قام بإحتلال المركز الخامس فى موسم مميز للغاية بإمتلاكه رصيد 35 نقطة استطاع جمعهم من إحدي عشر إنتصارا وتعادلين و 13 هزيمة.

ومن الجدير ذكره بأن نادي القادسية كان قد قام بحسم لقاء الذهاب فى منافسات الموسم المنصرم بثلاثية أهداف نظيفة على نفس أرضيه الملعب بأقدام اللاعب بيسمارك فيريرا فى الدقيقة 17 وأيضا الهدف الثانية فى 28 وقدم  وسام وهيب يعقوب فى الدقيقة 61 , لكي يعود نادي الرائد فى مباراة العودة على أرضية استاد مدينة الملك عبدلله الرياضية بهدفين لواحد استطاع تسجيلهما كلاً من اللاعبين واندر لويز دق 63 وإسماعيل بانغورا من ضربة جزاء دق 78 للرائد وباتريك إيز دق 60 للقادسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *