الكورة المغربية.. مغربي: بوكير يثق بطرابلس

الكورة المغربية.. مغربي: بوكير يثق بطرابلس

- ‎فيالرياضة – كرة القدم
0

توقع صانع ألعاب نادي طرابلس, أحمد مغربي, بأن يقوم فريقه بتقديم العرض الجيد فى المباراة المبقلة, حيث يقوم باللعب بشكل منظم أكثر علي مستوي الدفاع وخط الوسط, معتبراً بأن عامل الخبره قام بمساعدة الأنصار فى استغلال الفرص, وتمكنهم من تسجيل الأهداف, فى خلال مباراة الفريقين فى مباريات الجولة الأولي لمنافسات الدوري اللبناني.

وأضاف مغربي فى تصريحاته الخاصة لكووورة, بأن المدرب ثيو بوكير ليس مستاء بشكل شديد من الهزيمة أمام الأنصار بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد, بقدر ما هو مستاء من الأخطاء.

وتابع: “المدرب مؤمن بنادي طرابلس، ويرى فيه مقومات النجاح.. مواجهة الإصلاح لن تكون سهلة، لأنه نادٍ عنيد، يطمح لكسب كل نقطة ممكنة للبقاء في الدرجة الأولى”.

واستطرد اللاعب: “سنعمل جاهدين على تعويض الخسارة، في أسرع وقت ممكن، فالخسارة لاتعني الفشل، البرازيل خسرت بسباعية على أرضها (أمام ألمانيا)، وهي اليوم في المركز الثاني بتصنيف الفيفا.. طموحنا هذا الموسم أن نكون ضمن الفرق الـ6 الأوائل”.

كما سيقوم نادي طرابلس باللعب مع الإصلاح, الصاعد حديثاً لمباريات دوري الاضواء, الجمعة القادمة, فى ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري.

المصدر: كووورة + Lejournal-Hebdo

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *