التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الملاعب الرياضية الجديد 2017 التى ستذيع مجريات مباراة المريخ والهلال في بطولة سوداني للدوري الممتاز 2017

تردد قناة الملاعب الرياضية، ولمن لا يعرف تلك القناة فهي القناة التى تعتبر من أبرز القنوات التى تعمل على تقديم البرامج الرياضية السودانية والتى عرفت أيضاً بشهرتها الكبيرة بعد نقلها لفعاليات الدوري السوداني لكرة القدم وبثها يقوم بالعمل على مدار الساعة وليس لمدة ساعات قليلة أو عند وجود مباريات وفقط, ويمكن بأن يتم التقاط الإشارة الخاصة بها من خلال القمر الصناعي نايل سات.

فيما نجد بأن قناة الملاعب الرياضية تقوم بالعمل على نقل جميع المباريات بشكل مباشر وحصري هذا بالإضافة إلي العمل على متابعتها لجميع أخبار الأندية السودانية فى منافسات الدوري المحلي وكذلك فى جميع المسابقات العربية والأفريقية التى تقوم بالمشاركة فيها وستكون حاضرة فى هذا اليوم لكي تعمل على نقل مباراة الهلال والمريخ مساء اليوم.

وعن ما يميز تلك القناة (قناة الملاعب الرياضية) بأنها قناة ثابته وتقوم بنقل جميع المباريات بشكل شبه اسبوعي كما تقوم بتخصيص أستديوهات تحليلية قبل بداية المباريات وإستضافية ضيوف سابقين من نجوم الكرة السودانية.

تردد قناة الملاعب الرياضية

كما نجد بأنه من الممكن بان يتم إلتقاط تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على القمر الصناعي نايل سات من هلال هذا التردد 11391 عمودي مع تصحيح 3-4 مع العلم بأنه يجب بأن يتم إدخال المعلومات كما هي بشكل صحيح وذلك من أجل أن يتم الحصول على إشارة جيدة وان يتم التمتع بجميع مباريات الدوري السوداني وخصوصاً مباريات المريخ والهلال.

وسيكون موقعكم (لي جورنال نيوز) حاضراً معكم فى لقاء القمة السودانية من خلال القيام بتغطية أي ترددات جديدة لقناة الملاعب الرياضية القناة التى قامت بإثبات جدارتها بشكل واضح للغاية فى العمل على تغطية مباريات البطولة السودانية لكرة القدم وعدم إقتصارها فقط على منافسات الدوري وكرة القدم بل محاولة القياب بتغطية باقي الأنشطة الرياضية المتواجدة فى دولة السودان بشكل كبير وشامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *