التخطي إلى المحتوى
تردد قناة PBS Sports الجديدة 2017 على قمر عرب سات رسمياً

تردد قناة PBS Sports، متابعي (لي جورنال) فمن المنتظر فى خلال الأيام القليلة القادمة بأن يتم الإعلان عن تفاصيل مجموعة القنوات الرياضية الجديدة التى تعرف بإسم PBS Sports وهي القنوات الرياضية المصرية برأس مال من المملكة العربية السعودي والتى وصل إلي ما يبلغ قيمة 7 مليار دولار والتى ستقوم بالعمل على كسر إحكتار باقية قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية وهي القنوات المعروفة بسيطرتها على كافة البطولات الكبيرة المتواجدة فى أفريقيا وآسيا وعلي مستوي العالم أجمع.

حيث قد نشر العديد من التغريدات على الحساب الرسمي لمجموعة قنوات PBS Sports على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” حيث والتى تم الكشف من خلالها عن بعض التفاصيل التى تخص القنوات القادمة.

فقد قامت المجموعة فى تلك التغريدات عن عقدها لمؤتمر صحفي سيكون مقره فى الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك من أجل القيام بالإعلان عن الإطلاق الرسمي لمجموعة القنوات وأيضا عن مفاجآت كبيرة منتظرة.

وحسب ما ورد عن المجموعة فمن المقرر بان يتم إنطلاق بث تلك القنوات بشكل رسمي فى شهر شوال ولكن العمل بشكل فعلي سيكون بداية من الموسم الرياضي الجديد 2018/2017 من خلال خمس قنوات وسوف يتم رفعها بشكل تدريجي لتصل إلي إحدي عشر قناة.

هذا وقد قامت القناة بالذكر بأنها سوف تكون مجانية حسب الإمكانيات فى صورة سماح للقوانين الدولية بهذا الامر ولكن أسعار الإشتراكات سوف تكون رمزية للغاية على كل حال.

وقامت القناة بالإضافة فى تلك التغريدات بان سبع من أصل مجموع مجموعة القنوات سوف تعمل بالتقنية المحبوبة لمحبي الساحرة المستديرة اتش دي مع مفاوضات مع مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت من أجل العمل على إضافة القنوات إلي جهاز جوبكس وسوف يكون البث علي قمر عرب سات.

تردد PBS Sports

هذا وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن تردد قناة بي بي اس سبورت الرياضية PBS Sports علي القمر الصناعي عرب سات بأن يكون ترددها هو 19777 عمودي 27500.

أما فيما يخص تردد قناة PBS SPORTS فمن المقرر بأن يتم الإعلان عنه قبيل عيد الفطر المبارك مع إطلاق قناة واحدة للبروموهات والإعلانات.

وحسب ما أعلنته القناة فإنه سوف يتم عرض جميع الدوريات العالمية بالإضافة إلي منافسات دوري أبطال آسيا بداية من الدور ربع النهائي فى شهر أغسطس القادم الذي يأتي مع بداية الموسم الكروي الجديد وأيضاً البطولات القارية وكأس العالم ومنافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير بالإشارة هنا فنجد بأن تلك القناة تقوم بحمل نفس إسم مجموعة قنوات من الولايات المتحدة تم تأسيسها فى الحمسينيات بالقرن المنصرم ويطلق عليها باليك برودكاستنج سيرفيس وتحتوي على المئات من القنوات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن المقرر بأن يتواصل البث التجريبي لمدة شهر كامل ويتم التفاوض مع عدد من المذيعين والمعلقين وسوف تكون التغطية للبث التجريبي مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط ولشمال أفريقيا, وقد قامت القناة بالتشديد على عدم إحتساب أية مبالغ أو أسعار فى خلال فترة البث التجريبي.

كنا نجد أيضاً بأن القناة تقوم بالعمل على دراسة السوق الرقمي بوضع أسعار عادلة للأسعار بعد إنتهاء فترة البث التجريبي وقد تم الإعلان عن إنضمام الكابتن نواف التمياط لكي يقوم بتحليل المباريات مع بث القنوات بتنقية 4K .

كما قامت القناة أيضا بالتأكيد عن دم بثها لمنافسات الدوري السعودي علي قنواتها فى الموسم القادم وذلك بعد إمتلاك مجموعة ام بي سي للحقوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *