التخطي إلى المحتوى
رابط موقع قياس Qiyas 1438.. ننشر لكم موعد التسجيل في إختبارات القدرات العامة الورقية للبنين والبنات

رابط موقع قياس 1438، أهلا بكم زوارنا الكرام على جريدة لي جورنال العربية, فبعد أن تم الإعلان عن إفتتاح التسجيل فى إختبارات القدرات العامة قياس فى يوم أمس الأحد الموافق 6 اغسطس/آب 2017 وفتح أبواب التسجيل فى الإختبارات التى تخص القدرات العامة الورقية لكلاً من الجنسين البنين والبنات عبر الموقع الرسمي لبوابة قياس بشكل إلكتروني على بوابة موقع المركز الوطني للقياس Qiyas.

موعد التسجيل في إختبار القدرات العامة الورقي قياس 1438 هجرياً

هذا ومن المقرر بأن يكون موعد التسجيل فى إختبارات القدرات العامة الورقية للبنين فى يوم الثلاثاء وهو الموافق 14 ذو القعدة بالنسبة إلي طلبة الصف الثالث من مواليد عام 1-1-1422 هجرياً وما قبل هذا التاريخ.

أما عن ما يخص تسجيل البنات فمن المقرر بأن يكون موعد إختبار القدرات العامة الورقية للبنات فى يوم الأحد الموافق 21 ذو الحجة وسيكون للطالبات من مواليد 1-1-1422 هجرياً وما قبل هذا التاريخ.

أما فيما يخص بقية الطلاب والطالبات فمن المقرر بأن يكون موعد التسجيل فى بوابة قياس يبدأ من يوم الأحد وهو الموافق لتاريخ 28 ذو القعدة هـ .

رابط موقع قياس 1438 هجرياً

ويمكنكم متابعينا الكرام الولوج إلي رابط موقع قياس الإلكتروني من خلال هذا الرابط من هنا ومن ثم التسجيل فى إختبار القدرات وبعدها يتم الولوج إلي الموقع بإدخال رقم الإقامة أو رقم السجل المدني وفى حالة عدم تواجد حساب فيجب القيام بتسجيل حساب جديد على موقع قياس.

وأرفقنا لكم يتيوب يشرح كيفية القيادم بالدخول إلي موقع قياس وشرح عمليه التسجيل فيه من خلال القيام بإدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة السر بعد التحديث الجديد مع الإهتمام بتحديث المعلومات.

وتجدر الإشارة هنا بأن إختبارات القدرات العامة من المقرر بأن يتم إغلاقها قبيل الموعد بـ 24 ساعة ولذلك فيجب عليكم طلابنا الإلتزام بالوقت المحدد من أجل عدم تضييع الإختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *