التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والاتفاق غداً الجمعة 11 اغسطس/آب 2017 فى منافسات دوري جميل السعودي 2017

موعد مباراة الاهلي والاتفاق، متابعي ومحبي الكرة السعودية أهلاً ومرحباً بكم على جريدة (لي جورنال نيوز العربية) فاليوم سوف نوفر لكم كافة تفاصيل اللقاء القادم الذي سيكون بالجمع ما بين الأهلي السعودي والإتفاق, حيث من المقرر بأن يقوم نادي الأهلي السعودي بالحلول ضيفاً على فريق الإتفاق فى منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 للساحرة المستديرة على أرضيه استاد الأمير محمد بن فهد فى مباراة ستكون بقيادة طاقم تحكيمي يتكون من خالد صالح الطريس وياسر السلطات وفيصل القحطاني وفيصل البلوي.

وتجدر الإشارة إلي نادي الأهلي السعودي كان قد حل وصيفاً فى منافسات الموسم السابق بمسابقة الدوري بإمتلاكه رصيد 55 نقطة بعد ان استطاع جمعهم من تحقيقه الفوز فى 17 مباراة وأربعة مباريات تعادل وتعرضه للخسارة فى خمس مباريات أما عن فريق الإتفاق فقد إحتل المركز الـ 11 بإمتلاكه رصيد 27 نقطة ونجا من الهبوط إلي منافسات دوري الدرجة الاولي السعودي بعد تحقيقه الفوز فى 7 مباريات وست تعادلات و 13 خسارة.

موعد مباراة الاهلي والاتفاق

أما فيما يتعلق بموعد ووقت مباراة الاهلي والإتفاق المقرر خوضها يوم الغد بأمر الله فمن المقرر بأن يتم بدء احداثها فى تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقايق بتوقيت المملكة العربية السعودية , وفى تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق

أما فيما يتعلق بالقنوات التى ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والباطن فمن المقرر بأن يتم بثها واذاعتها علي شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت اتش دي وان وسيكون هذا اللقاء بتعليق مشاري القحطاني المعلق المميز والمحبوب.

يذكر بأن مباريات الموسم السابق قد التقي كلاً من الفريقان فى منافسات الإسبوع الأول علي أرضيه ملعب الأمير محمد بن فهد حيث نجح الأهلي السعودي بحسم اللقاء برباعة اهداف مقابل هدف واحد ,وعن مباراة العودة فقد انتهت بنفس النتيجة وسجل فى ضمن منافسات الاسبوع الـ 14 على أرضية استاد الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ابرز أخبار الفريقين قبيل الدخول لمباراة يوم الغد

حيث قام سعد عبد الأمير, لاعب خط الوسط العراقي الدولي بتوجيه رساله إلي مسؤولين نادي أهلي جدة بأن أن قام بإتمام صفقة الإنتقال إلي فريق الشباب, بعد إعلان نادي الشباب يوم أمس الأربعاء وصول اللاعب عبد الأمير صاحب الـ 25 عاماً لمدسة سنة واحدة فى عقده من نادي الأهلي السعودي.

فقد نشر اللاعب على الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات الصغيرة (تويتر) بتوجيه شكره الكبير لنادي جدة على الكرم والحفاوة التى قد حضي بها طوال فترة تواجده مع النادي.

وتجدر الإشارة إلي أن اللاعب كان قد قام بالمشاركة فى عشر مباريات فقط مع النادي الأهلي فى خلال نصف موسم لكي يتم الإستغناء عنه وكان قد قام بالإنضمام إليه فى شتاء الموسم المنصرم بعد قيامه بقضاء موسمة الأولي مع نادي القادسية بعد خمس مواسم مع ناديه وفريقه العراقي أربيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *