تردد قناة الشارقة الرياضية 2017 الجديد sharjah sport التى تذيع أبزر المباريات الصيفية المهمة لموسم 2017

تردد قناة الشارقة الرياضية 2017 الجديد sharjah sport التى تذيع أبزر المباريات الصيفية المهمة لموسم 2017

تردد قناة الشارقة الرياضية، فلا يوجد من لا يعرف قناة الشارقة الرياضية حيث تعتبر تلك القناة من أبرز القنوات الرياضية العربية التى تقوم بالإهتمام بالرياضات الفردية والجماعية أيضاً وتجدر الإشارة إلي أنها تتبع مؤسسة الشارقة للإعلام وهي قناة قناة مجانية تقوم ببث واذاعة العديد من المباريات الهامة وقد حصلت على حقوق البث المباشر لمباريات منافسات الدوري البجيكلي لكرة القدم من خلال استديوهات تحليلية بالإضافة إلي قيامها بمتابعة الدوريات المحلية فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الشارقة الرياضية

أما فيما يخص التردد الخاص بالقناة فيمكنكم متابعي (لي جورنال نيوز) إلتقاط اشارة قناة الشارقة الرياضية على تردد قمر نايل سات 101 101 ( 7 غربا ) على تردد 11012 عمودي 27500 إضافة إلى تردد 11977 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6.

وتجدر الإشارة هنا أيضاً إلي أن قناة الشارقة الرياضية تنقل بخلاف كرة القدم العديد من البطولات الأخري المعروفة والشهيرة على غرار بطولات كرة اليدوكرة السلة هذا بالإضافة إلي تحصلها على حقوق البث للعديد من المباريات الودية التحضرية للموسم الكروي الجديد فى أوروبا.

كما تقوم القناة ببثها للعديد من البرامج الهامة والمميزة والمحبوبة لدي متابعيها علي غرار برنامج ميركاتو وهو البرنامج الذي يتم فيه رصد أبرز الصفقات التى تقوم بها الأندية الإماراتية وإنتقالات اللاعبين هذا بالإضافة إلي تحضيرات الأندية للموسم الكروي الجديد.

وتبث القناة العديد من البرامج المميزة على غرار برنامج ميركاتو والذي ترصد فيه أبرز الصفقات التي تقوم بها الأندية الإماراتية وإنتقالات اللاعبين إضافة إلى تحضيرات الأندية للموسم الكروي الجديد.

هذا وسوف تكون قناة الشارقة الرياضية حاضرة اليوم لنقل العديد من المباريات الودية والتى يأتي من أبرزها مباراة مارسيليا والنجم الساحلي التونسي (تم لعبها) ومباراة فالنسيا وسبوتينغ لشبونة والتى سوف تاتي يوم الغد الخميس ومباراة ستوك سيتي وموناكو التى سيتم لعبها فى يوم السبت القادم هذا بالإضافة إلي مباراة مارسيليا وفنربخشة التى سيتم خوضها فى يوم السبت أيضاً.

كما ستقوم القناة أيضا بنقل وإذاعة مباريات ليفربول الودية 2017 والتى سوف تبدأ يوم الغد 12 يوليو أمام ترانمير ومن ثم أمام ويغان فى يوم 14 يوليو وأمام هيرتا برلين التى سيتم خوضها فى 29 يوليو ويوم 5 اغسطس أمام نادي أتلتيك بلباو.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *