تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2017 على قمر النايل سات التى تذيع مباريات المنتخب العراقي ومنافسات الدوري العراقي الممتاز 2017

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2017 على قمر النايل سات التى تذيع مباريات المنتخب العراقي ومنافسات الدوري العراقي الممتاز 2017

تردد قناة العراقية الرياضية، تعد قناة العراقية الرياضية من أبرز واشهر القتوات الرياضية فى الدولة العراقية والتى تقوم بتمثيل إحدي قنوات شبكة الإعلام العراقي حيث تعد مكون رئيسي فيها وتم تأسيسها فى 12 حزيران عام 2005.

هذا وقد تم إطلاق بث قناة العراقية الرياضية فى كلاً من المدن : العاصمة العراقية بغداد هذا بالإضافة إلي كربلاء أرضيا والناصرية والبصرة وبعدها تم البدأ فى إطلاق البث الفضائي على قمر النايل سات من خلال العمل على تغطية الفعاليات الرياضية فى دولة العراق على الرغم من الوضع الأمني الذي تمر به البلاد.

تردد قناة العراقية الرياضية

هذا ويمكن بأن يتم إلتقاط تردد قناة العراقية الرياضية من خلال القمر الصناعي نايل سات على التردد 12380 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

وتقوم قناة العراقية الرياضية بالعمل على القيام بنقل جميع مباريات الدوري العراقي الممتاز هذا بالإضافة إلي جميع مباريات المنتخب العراقي الودية وتقوم بتغطية مشاركات أسود الرافدين الدورية وكذلك الأندية العراقية التى تقوم بالمشاركة فى المسابقات المختلفة.

وتقوم قناة العراقية الرياضية أيضاً بنقل الدوري العراقي الممتاز بشكل حصري فى هذا الموسم مع قناة الكأس القطرية بواقع ثلاث مباريات فى كل أسبوع.

كما نجد بأن القناة تتميز أيضاً بتواجد العديد من البرامج الهامة فيها والتى تقوم ببثها مثل برنامج معايشة ريااضية وهو برنامج من تقديم الإعلامي المعروف إياد الجوراني فى كل إسبوع ويتم التركيز على رياضية بعينها كما تقوم القناة أيضاً بالتطرق إلي الكرة الأوروبية من خلال البرنامج الذي تقوم بإذاعته أوروبيات والذي يتم من خلاله الحديث عن الساحرة المستديرة الاوروبية وجديدها وفرقها والإنتقالات الموجودة فيها مع آخر الأخبار.

هذا ويعد برلمان الرياضية من بين أشهر البرامج وذلك بسبب كونه يتم بثه بطريقة نصف شهرية ويقوم أيضاً بإستضافة العديد من المسؤولين فى الرياضة العراقية كما يعمل على إجراء مقابلات للاعبين والمدربين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *