تردد قناة صدى البلد الجديد 2017 التى تذيع مباريات محمد صلاح مع ليفربول على قمر النايل سات

تردد قناة صدى البلد الجديد 2017 التى تذيع مباريات محمد صلاح مع ليفربول على قمر النايل سات

تردد قناة صدى البلد، تلك القناة التى يعرفها أغلب الشعب المصري من البرامج المميزة التى تقوم ببثها مثل البرنامج الشهير والمحبوب للإعلامي أحمد موسي فى برنامجه (علي مسئوليتي), لنجدها أيضاً تنجح فى أن تحصل على حق بث مباريات نادي ليفربول فى الموسم الكروي الجديد الودية وذلك بعد أن قام النجم المصري محمد صلاح بالإنضمام إلي الفريق وتعهدت القناة بالقيام بنقل مباريات الفرعون المصري.

وتجدر الإشارة هنا إلي أن قناة صدي البلد تعد قناة من ضمن شبكة قنوات صدي البلد والتى تطلق شعاراً علىي نفسها (صدي البلد لكل اهل البلد) وتعد من بين فروع شركة كليوباترا ميديا التى تتبع مجموعة شركات كليوباترا جروب المملوكة لرجل الأعمال المصري المعروف محمد أبو العينين.

ويعتبر رجل الأعمال أبو العينين صاحب قناة صدي البلد من البرلمانيين المعروفين والسياسيين فى جمهورية مصر العربية ورئيس البرلمان الأورومتوسطي الشرفيوهم من أبر رجال الأعمال فى دولة مصر بل وفى الشرق الأوسط وصاحب قنوات صدي البلد المصرية.

تردد قناة صدى البلد

أما عن البرامج التى يتم بثها على قناة صدي البلد فنجد بأنها تقوم ببث الكثير من الرامج العامة والتى من بيها برنامج على مسؤوليتي وبرنامج مع شوبير وأيضاً ستديو البلد وبرنامج أكلة من بلدي وظالم ولا مظلوم والكثير من البرامج الأخلي المتنوعة والهادفة والتى تتنوع فى كافة المجالات من الرياضة والسياسة والدين مع التغطيات الهائلة والإستثنائية مثل تغطية قناة صدي البلد 2 لجميع مباريات اللاعب المصري المحبوب محمد صلاح مع فريقه الجديد ليفربول.

وعن التردد فيمكن للراغبين بمتابعة قناة صدي البلد أن يتم إستقبالها على القمر الصناعي نايل سات على هذا التردد 11823 رأسي 27500 مع معدل تصحيح 3/4.

وتجدر الإشارة إلي أن قناة صدي البلد تقوم بنقل واقع مباريات محمد صلاح مع ليفربول من خلال التغطية الكاملة والإستديو التحليلي المميز الذي تنفرد به من اجل متابعة الفرعون المصري الذي يشرف جميع المصريين والكرة المصرية فى كل مكان يلعب فيه.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *