موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة الخميس 10 اغسطس/آب 2017 والقنوات الناقلة لها فى دوري جميل السعودي

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة الخميس 10 اغسطس/آب 2017 والقنوات الناقلة لها فى دوري جميل السعودي

- ‎فيالرياضة – كرة القدم
0

موعد مباراة الهلال والفيحاء، فمن المقرر بأن تشهد أرضية استاد الملك فهد الدولي إستضافة نادي الهلال السعودي لنظيره ومنافسه نادي الفيحاء فى مباراة التى تأتي فى إطار مباريات الإسبوع الأول من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم, فى اللقاء الذي سيتولي قيادته طاقم تحكيم يتكون من تركي الخضير كحكماً للساحة يقوم بمساعدته كلاً من حلف زيد المهنا وأحمد يحي فقيهي وعبد الرحمن الشهري كحكما رابعاً.

وتجدر الإشارة إلي نادي الهلال السعودي قد نجح بإنهاء الموسم بتحقيقه الفوز بخطف لقب دوري جميل بعد أن قام بتحقيق 66 نقطة من 21 إنتظاراً وثلاث تعادلات وخساراتين فى حين قد تمكن فريق الفيحاء من القيام بالصعود من منافسات دوري الدرجة الأولي بعد أن نجح بتصدر الترتيب بـ 50 نقطة تحقيقه لـ 13 إنتصاراً وإحدي عشر تعادلات وستة هزائم.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وفيما يتعلق بموعد وتوقيت مباراة الخلال والفيحاء المقرر خوضها يوم الغد الخميس الموافق 10 اغسطس/آب 2017 فمن المقرر بأن يتم خوضها فى تمام الساعة الـ 17.55 مساءاً بتوقيت جرينتش العالمي , وفى تمام الساعة الـتاسعة إلا خمس دقائق مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفى تمام الساعة الـسابعة وخمس وخمسون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

أما فيما يتعلق بالقنوات التى ستقوم بنقل مجريات ماتش الهلال أمام الفيحاء فمن المقرر بأن يتم إذاعته علي قناة ام بي سي برو سبورت وان اتش دي الرياضية بتعليق بلال علام.

أبرز أخبار اللقاء

وفى أبرز ما ورد من التصريحات, فقد قام نيكولاس ميليسي محترف نادي الهلال السعودي بالذكر بأن أجواء العمل والتحضيرات من خلال المعسكر الذي قد تمت إقامته فى النمسا كانت إيجابية للغاية.

وفى ضمن التصريحات الصفية فقد قام ميليسي بالإشارة إلي أن نادي الخلال يضم كوكبة كبيرة من النجوم ويعد من أكبر الفرق المتواجدة فى منافسات الدوري السعودي وذلك حول إستعدادت الزعيم لمباراة الفيحاء فى ضمن منافسات الجولة الأولي من المسابقة.

هذا وقد قام اللاعب أيضاً بالتطرق إلي وجود أكثر من لاعب فى نفس المركز مؤكداً بأنه أمر إيجابي سوف يكون له الإنعكاس القوي على الفريق من خلال العمل على مضاعفة جهد اللاعبين.

فيما قام ميليسي بالتأكيد بأن نادي الهلال جاخز بشكل كبير للموسم الكروي الجديد وخصوصاً للمباراة الإفتتاحية التى سيتم خوضها أمام فريق الفيحاء لكونها تكستي أهمية كبيرة لتحقيق النتيجة الجيدة من أجل الإنطلاقة القوي للنادي فى الموسم الجديد.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *