تصريحات اللاعب السومه لجماهير الراقي بعد الفوز الاسيوي

في جديد اخبار كرة القدم السعوديه هذا اليوم الاربعاء 22 فبراير الجاري , وبعد ان حقق فريق الاهلي السعودي فوزه على خصمه الاوزبكي ضمن مرحلة المجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا , في يوم امس الثلاثاء بنتيجه هدفان نظيفان , جاءت رسائل وتصريحات لاعبين الاهلي لجماهيرهم بعد هذا الفوز المثلج للصدر , ومنهم لاعب خط الهجوم وهداف الاهلي , اللاعب السوري عمر السومه ”

فقد نشرت الاخبار المحليه الرياضيه , تصريحات اللاعب السومه في مقابله صحفيه تلت مباراة الاهلي والاوزبكي , وعليها فقد تم تاكيده الى ان هذا الفوز الذي حققه فريقه امام فريق بونيدكور الأوزبكي , جاء بمثابه عربون صلح مع الجماهير الأهلاوية بعد الخسارة في دوري جميل أمام النصر في الكلاسيكو السعودي الذي جمع بين الاهلي والنصر قبل ايام وفاز فيه النصر على مضيفه الاهلي بنتيجه هدفان مقابل لاشيئ .

كما ولقد كان اللاعب عمر السومة في ذكر التقارير الاخباريه الرياضيه , قد اعتبر هدفه الذي تم تسجيله في مباراة يوم امس بدوري ابطال اسيا , هدفه الاول في المباراه والثامن على مستوى البطولة , في حين قد شرع اللاعب المؤشر بتسجيل الهدف الثاني وعليها تم حسن نتيجة المواجهه اليت انتهت بفوز الاهلي .

ومن الجدير ذكره ان فوز الاهلي جده يوم امس على خصمه الاوزبكي يعتبر اول نتيجه يتم تحقيقها في اول لقاءاته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 , وفوزه بهدفين له اعتبارات كثيره ومنها اثبات باننا لانهزم والانتصارات في طريقنا اليها دوما .

كما ولقد جاء في تصريحات عمر السومه يوم امس , قوله للصحافه : “يعتبر وضعنا بطولة دوري أبطال آسيا الهدف الأول لنا في هذا الموسم , بالخصوص بعد ان تراجعنا في الدوري السعودي ,وابتعدنا بفارق كبير عن المتصدر بحوالي سبعه نقاط”.

واعقب السومه مضيفا في حديثه :

“اننا في العام الماضي قد تمكنا من وضع مسابقة الدوري الهدف الأول وتم تحقيقه وفي هذا الموسم نضع البطولة الآسيوية كهدف أول ونحاول جاهدين ان نسعى إلى تحقيقها مهما كلف الثمن “.

كما ولقد كانت اخر كلماته في ختام المقابله الصحفيه قوله :

“سوف نلعب كل مبارياتنا القادمه وكأنها مباراة نهائية حيث سنعمل على ان نحقق الفوز ونسعد الجماهير الأهلاوية في كل مواجهه تقابل فريقنا الأهلي , فنحن دوما نبحث عن الفوز ولا شيء غير الفوز “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *