رياضىة عالمية: تشيلسي يسعي الى ضم “فيدال”

ضمن اخر مستجدات اخبار النادي الكتالوني “برشلونة” الشائعات المتناقله هذه الفتره عن انتقال لاعب الكتالوني ” اليكس فيدال ” من صفوف برشلونة الى صفوف فريق نادي تشيلسي الانجليزي , حيث نشرت الاخبار الرياضيه الاسبانيه , التقارير التي تم كشفها بما يخص التقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعا .
على أن فريق نادي تشيلسي الإنجليزي ، الذي يقوده المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” بالعمل والسعي الى التعاقد مع اللاعب الاسباني لفريق نادي برشلونة ” اللاعب أليكس فيدال “
فقد تم تعرض اللاعب فيدال لإصابة خطره مع ان لعب اخر مواجهات برشلونة , والتي كانت السبب في ابعاده عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي على اقل تقدير , وعليها فقدتم اعلان ادارة نادي الكتالوني, على لسان الفريق الطبي بأن اللاعب فيدال يعاني حاليا من خلع قوي في الكاحل وقد لايتمكن من المشاركه مع الفريق لبقية هذا الموسم .
ومن هنا وبالتوافق مع ماذكرته مصادر بتصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الاسبانيه , فان المدرب الخاص بالنادي الانجليزي تشيلسي ” كونتي ” يود ضم اللاعب فيدال الى فريقه وربما يسعى للقتال من اجل ذلك في حال تطلب الامر , وجاء هذا ضمن التصريحات بعمليات الانتقالات الصيفيه المقبله لكثير من نوادي اوروبا .
وهذا بهدف الفوز بخدمات الظهير الأيمن الإسباني لبرشلونة ” اللاعب أليكس فيدال ” والذي ينوي على ضمه مدرب تشيلسي لاسباب كثيره منها تعويض رحيل اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش , والذي ترك النادي خلال فتره يناير/كانون الثاني من اول العام 2017 .
كما وانه وبـ الرغم من أن كون فيدال هو اللاعب الاكثر استبعادا من قبل ” المدرب الخاص لنادي برشلون  لويس إنريكي ” وذلك كان واضحا خلال المباريات اليت خاضها الكتالوني في بداية الموسم .
إلا أننا نجد بان هذا اللاعب له اداء مميز ويتحسن للافضل مع تكثيف الجهود والتمرينات , وبات يقدم مستويات جيدة مع الفريق الكتالوني في المباريات الأخيرة،كما انه تسنى له المشاركه والدخول الى التشكيلة الأساسية لفرق نادي برشلونة، في اخر مواجهاته في الدوري الاسباني , وذلك قبل أن يتعرض ” فيدال ” الى الإصابة التي اقعدته حاليا عن اللعب , والتي حدثت له بعد تألقه في اقوى المباريات للكتالوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *